-  

  اخر تعديل الساعة 18:20:53 التاريخ 30 تموز 2014طباعة الصفحة

مجزرة جديدة-17 شهيدا بينهم صحفي و170 جريحا في قصف على سوق الشجاعية

زاد نيوز - ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة جراء استهداف المدفعية مجموعة من المواطنين في منطقة سوق الشجاعية شرق غزة والتي أسفرت عن استشهاد 17 مواطنا بينهم صحفي وأكثر من 170 جريحا .

وأفاد شهود عيان  أن مدفعية الاحتلال أطلقت عدة قذائف باتجاه المدنيين في سوق الشجاعية واستهدفت شقق سكنية في الجندي المجهول بمدينة غزة، مؤكدا أن سيارات الإسعاف والسيارات المدنية لا زالت تنقل الجرحى والشهداء إلى مجمع الشفاء.

وأكدت وزارة الصحة في غزة وصول 15 شهيدا بينهم صحفي ومسعفين واحد طواقم الدفاع المدني وأكثر من 160 جريحا جراء القصف على الشجاعية.

واعلنت المصادر استشهاد الزميل الصحفي رامي ريان مصور الشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام في قصف سوق الشجاعية.

وواصلت قوات الاحتلال خرق الهدنة الإنسانية التي أعلنتها من طرف واحد حيث استشهد 28 مواطنا منذ سريان الهدنة في قطاع غزة وبهذا يرتفع عدد شهداء اليوم لـ 95شهيدا ومئات الجرحى.

واستشهد سبعة مواطنين في قصف جوي إسرائيلي استهدف شرق خانيونس والشهداء هم انور عادل أبو نصر 20 عاما، إسماعيل وليد أبو نصر 18 عاما، أحمد خليل أبو عنزة 32 عاما، شادي عبدالله أبو عنزة 38 عاما، علي محمد ابو عنزة 27 عاما، أحمد عبدالله أبو عنزة، وجثة متفحمة يعتقد انها لشهيد مفقود وهو محمد سليمان بركة.

واعلنت المصادر الطبية وصول الشهيد مصطفى أحمد أبوجلالة لمستشفى كمال عدوان والذي ارتقى بسبب القصف المدفعي المستمر شمال القطاع.

وفي وقت سابق اعلنت المصادر الطبية عن استشهاد خمسة مواطنين في قصف مدفعي استهدف مناطق في شمال قطاع غزة والشهداء وهم حسام محمد النجار، وشعبان عبدالعزيز الجمل، ومحمد وسام دردونة، وعلاء جودي خضر في قصف على حي السلام في جباليا . 


الاسم:
البريد الالكتروني:
العنوان:
نص التعليق:
رمز الحماية: